الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / شارع الهرم

24 أغسطس 2014
الأحد 01:56 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

حبس صاحبة فيديوهات إباحية بالهرم

حبس صاحبة فيديوهات إباحية بالهرم
مدير أمن الجيزة اللواء كمال الدالي
img

أمرت نيابة الهرم برئاسة مينا توما، 

مدير النيابة، بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب ونشر صور فاضحة من خلال الفيديوهات التي بثتها على "يوتيوب" لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.

أمرت النيابة بإرسال الصور والفيديوهات إلى الأجهزة الفنية بقطاع الإذاعة والتليفزيون؛ لفحصها وبيان عما إذا كانت تلك المقاطع خاصة بالمتهمة من عدمه.

ووجهت النيابة إلى المتهمة تهم ممارسة أعمال منافية للآداب وإدارة شبكة دعارة، وأنكرت المتهمة ما نسب إليها من اتهامات موجهة إليها، وأنكرت المقاطع الفاضحة وذكرت أنها ليست صورها والشخصية التي بالفيديوهات لا تخصها.. ومن جانبها، أمرت النيابة بعرض الفيديوهات لبيان صحتها من عدمه.


وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، ألقت القبض مساء أمس الجمعة، على "رباب.ش.م" 22 عامًا، صاحبة فيديوإباحي الذي تم ترويجه على مواقع الإنترنت.

وكان مدير أمن الجيزة اللواء كمال الدالي، تلقى إخطارا من العميد هشام عكاشة مدير إدارة مكافحة الآداب بالجيزه، برصد المتهمة بعد التعرف عليها، وتشكيل فريق بحث لرصدها وتتبع انتشار الفيديو على موقع "يوتيوب"، وتم ضبط المتهمة بمنطقة الهرم، وتولت النيابة التحقيقات مع المتهمة وأمرت بقرارها السابق. فيتو

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات