الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

30 ديسمبر 2013
الاثنين 05:37 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

الشيطان اغتصب 10 نساء من اقاربه في اكتوبر

الشيطان اغتصب 10 نساء من اقاربه في اكتوبر
الشيطان اغتصب 10 نساء من اقاربه في اكتوبر
img

جريمة الاغتصاب من الجرائم المقززة للمشاعر .. المثيرة للشفقة علي المجنى عليها .
لكن هذه الجريمة غريبة من نوعها الجانى فيها لم يفتقد للمشاعر فقط بل تجاوز هذه المرحلة باقتدار .. اغتصب اخته وشقيقة زوجته وآخرين من اسرته وكان ينوى اغتصاب بقية العائلة.
اى مشاعر هذه كانت تسيطر عليه !.. اين ذهبت رجولته وغيرته على عرضه وشرفه ؟.. أم أننا اصبحنا فى آخر الزمان !.
فى النهاية لابد أن نضع هذه الجريمة امام اساتذة الاجتماع وعلماء النفس لمعرفة ماسبب تغير مؤشر الجريمة فى الفترة الأخيرة إلى اكثر جرما وبشاعة .
تفاصيل الجريمة البشعة سوف نطرحها عليكم فى السطور التالية ..
فتاة شابة على قدر كبير من الجمال تقف امام مكتب المقدم فوزي عامر رئيس مباحث قسم شرطة ثانىاكتوبر في حالة انهيار والدموع تنهمر من عينيها وتطلب مقابلته لامر هام على الفور يأذن لها بالدخول .
فى البداية طلب منها رئيس المباحث الهدوء حتى يستطيع مساعدتها وفجأة تخبره قائلة : إلحقنى يا حضرة الضابط اخويا اغتصبنى تحت تهديد السلاح بعد ما حبسنى داخل المنزل لمدة اسبوع .
وبدأت تتحدث قائلة : اسمى انتصار 33 عاما تزوجت منذ فترة بشاب تعرفت عليه عن طريق الصدفة وسرعان ما نشأت بيننا قصة حب وانتهت بالزواج وعشت معه اجمل ايام حياتى لكن للاسف كنا نقيم فى منزل اسرته ومن هنا بدأت المشاكل تعرف طريقنا حتى جاء يوم وقام زوجى بالتطاول علىبضربي واهانتى من اجل ارضاء اهله، وقتها شعرت بإهانة بالغة خاصة اننى لم اخطأ وفى لحظة تهور طلبت منه الطلاق لكنه فى بداية الامر رفض لكثرة حبه لى لكننى اصريت على موقفي وتركت له المنزل وذهبت لمنزل والدتى المسنة بالحي الحادى عشر بمدينة السادس من اكتوبر وبعد عدة ايام حصلت على الطلاق .
تستكمل صاحبة البلاغ قائلة : وبعد اقامتى فوجئت بشقيقى المسجل خطر يحضر إلى منزل اسرتنا ويحمل شنطة حقائبه ويخبرنا أنه طلق زوجته وحضر للإقامة معنا وقتها شعرت بضيق شديد بسبب كثرة مشاكله معنا لانه دائم شرب الخمر وتعاطى المخدرات برفقة اصدقائه المسجلين خطر.
تضيف انتصار المجني عليها : بعد اقامة شقيقى معنا انا ووالدتى بأسبوع فوجئت به يدخل على غرفتى ونظرة الغدر تلمع فى عينيه وطلب منى خلع جميع ملابسى تمهيدا لاغتصابى ووقتها شعرت بالغدر فى عينيه خاصة انها ليست غريبة على مسجل خطر مثل شقيقى ان يغتصب شقيقته .
تضيف قائلة : فجأة أشهر شقيقى فى وجهي سلاحا ابيض مطواه وأجبرنى على اقامة علاقة جنسية كاملة معه بالإكراه وللاسف لم أجد امامى سوى الموافقة او القتل وتكرر هذا المشهد فى نفس اليوم مرتين وطعبا للاسف فعل شقيقى كل هذا فى وجود والدتى التى تجاوزت الثمانين من عمرها فهى لا ترى ولا تسمع وبالتالي كأنها غير موجودة .
على الفور قام المقدم فوزى عامر رئيس مباحث ثاني اكتوبر بإخطار اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة . الذي امر على الفور بتشكيل فريق تحت قيادة العميد حسام فوزي رئيس مباحث قطاع اكتوبر لسرعة ضبط المتهم .
على الفور قام الرائدان مصطفى الشربيني ومحمد الشبراوي معاوني المباحث بالتوجهإلى منزل المجني عليها الذى يقيم فيه المتهم للقبض عليه لكنه كان غير متواجدا وقتها قرر النقيب احمد سرور معاون المباحث وضع عدة اكمنة بمداخل ومخارج الحى الذي يقيم فيه المتهم فى محاولة للقبض عليه وفي اليوم الثاني وبالتحديد الساعة الثانية بعد منتصف الليل تم ضبط المتهم وفى داخل احدى الاكمنة ويترنح يمينا ويسارا وفى حالة سكر تم اقتياد المتهم الى قسم شرطة ثاني اكتوبر ومواجهته بواقعة اغتصاب شقيقته .
اعترافات ذئب
داخل قسم شرطة ثانى اكتوبر كانت اعترافات المتهم رجل نحيف الجسد علامات الاجرام كانت تميزه، عيناه ملئية بالتحدى وتحدث قائلا : اسمى حسين وشهرتى بعجر ابلغ من العمر 40 عاما بلا عمل
ثم يجلس على الارض ويقول : انا مش عارف انا عملت كده ازاى لانى كنت تحت تأثير المخدرات والخمرة انا متزوج منذ 16 عاما ولدى من الابناء ثلاثة انا كنت انسانا طبيعيا واعيش حياة هادئة احب زوجتى وابنائى بشكل جنوني حتى جاء يوم وتعرفت على عدد من اصدقاء السوء وللاسف وقعت فى براثنهم لانى كنت طيبا ..علمونى شرب الحشيش والخمرة والوقوع فى الرذيلة مع الساقطات وغيرها من الامور الاخرى مثل السرقة والنصب على الآخرين حتى تبدلت حياتىإلى النقيض تماما أصبحت دائم السهر معهم واحيانا المبيت لفترات طويلة حتى بدأ صدر زوجتى يضيق من هذه الافعال ولكنى فى كل مرة كنت اوعدها أن هذه الاشياء لن تحدث مرة اخرى . لكنى كنت اضرب بوعدى لزوجتى عرض الحائط . وسرعان ما كانت الامور تعود الى الاسوأ .
يستكمل المتهم قائلا: فى احد الايام طلب منى احد اصدقائى وهو بالمناسبة مسجل خطر مساعدته فى سرقة احدى المنازل وعلى الفور بادلت هذا الطلب بالرفض لانى مش حرامى لكن بعد إلحاح شديد وافقت وقمت بأول عملية سرقة لاحدى المنازل ووقتها كنت خائفا جدا لايتم افتضاح امرنا والقبض علينا لكن مرت العملية بنجاح وتكرر هذا المشهد اكثر من مرة حتى أصبحت حرامى محترف لكن هذه المهنة ليس لها كبير وسرعان ما تم القبض علينافى القضية رقم 16001/ 1998 سرقة متنوعة …وعند علم زوجتي بالقبض على غضبت بشدة وطلبت الطلاق لكن بعد محاولات عديدة تراجعت عن فكرة الطلاق ومرت فترة حبسى الثلاث سنوات وبعدها عدت الى منزلى وابنائى واخذت عهدا علىنفسىبان لا افعل هذه الامور مرة اخرى لكن اعمل ايه ظروف المعيشة جعلتنى امتهن هذه المهنة لكن هذه المرة كانت على نطاق واسع واصبح لى شركاء وتم القبض على اكثر من مرة حتى أصبحت أحمل لقب مسجل خطر.
ويستكمل المتهم : اما بالنسبة لقصتى مع الاغتصاب بدأت كالآتى: فى احدى المرات اثناء تناول المخدرات مع اصدقاء السوء بمنزلى حضرت الينا شقيقة زوجتى وابنتها التى كانت على قدر كبير من الجمال ووقتها كنت فى حالة سكر وللاسف قررتأن اغتصب هذه الفتاة الجميلة التى صورها لى الشيطان بأنها ملكة جمال هى وامها شقيقة زوجتى، وبالفعل ذهبت اليهما اثناء غياب زوجها عن المنزل وفتحت لى الباب الفتاة الجميلة وكانت على الطرف الآخر شقيقة زوجتىالتى قدمت لى واجب الضيافة ووقتها لم تعلم ماذا يخبئ لها القدر وفجأة وجدتنى كالذئب فى البداية اشهرت فى وجهيهما سلاحا ابيض وتجردت من كل ملابسى وفعلت معهما العيب وهذه كانت السابقة الاولى لى ولدى علم زوجتى بما حدث تركت المنزل وطلبت الطلاق .
يضيف المتهم قائلا : للاسف تكرر هذا المشهد اكثر من مرة مع عدد من اقاربى ولحسن حظى كان الجميع يخشى من الفضيحة ويقرر عدم الابلاغ عنى.
حكاية انتصار
يسترجع المتهم يوم واقعة اغتصاب شقيقته ليتحدث قائلا: بالنسبة ليوم الواقعة هذا اليوم كنت قد تركت المنزل وقررت الاقامة عند والدتي وهناك فوجئت بطلاق شقيقتى انتصار واقامتها عند والدتى وفى اليوم الثاني جلست ادخن الحشيش فى بلكونة الشقة ووقتها بدأت المخدرات تلعب دورها معى وصورتلى اقامة علاقة مع شقيقتى خاصة انها كانت فتاة جميلة وبالفعل اخرجت سلاحى الابيض ” مطواة ” ودخلت عليها غرفتها وطلبت منها خلع ملابسها فى هدوء لكنها توسلت الى واقنعتنىأن هذا الامر حرام وعيب ولا يجوز لكن وقتها كنت مثل الثور الهائج المهم قمت بضربها بشكل بشع حتى بدأت تفقد الوعىفقمت باغتصابها لمدة ساعة كاملة ولم اتركها لاا وهى فى حالة اعياء شديدة ثم تكرر هذا المشهد فى مساء نفس اليوم للمرة الثانية وكذلك تحت تهديد السلاح وتوسلات شقيقتى بأن اتركها وفجأة استغلت انتصار تواجدى فى بلكونة الشقة لتدخين سيجارة حشيش واستطاعت الهرب من المنزل والابلاغ عنىبقسم شرطة ثاني اكتوبر . وينتهى المتهم من حديثه وهو يؤكد لنا أنه نادم عن ما فعله مع هؤلاء الضحايا لأنه كان تحت تأثير المخدرات .
وفى النهاية قام رئيس المباحث تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 5032 / 2013 واخطار اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة الذى امر بإحالة المتهم الى النيابة التى امرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة الاغتصاب .

 

اخبار الحوادث

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات