الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / محافظة x حادثة

26 أغسطس 2014
الثلاثاء 10:05 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

سائق وزوجته يخطفان نجل صديقه ويقتلانه بـ الإسماعيلية

سائق وزوجته يخطفان نجل صديقه ويقتلانه بـ
جثه شاب ارشيفية
img

كشفت مصادر امنية بمديرية امن الاسماعيلية، اليوم الثلاثاء، غموض العثور علي جثة طفل بمركز فايد ملقاه على جانب الطريق بمدخل قرية السعدية، وملفوف ببطانية، وبكامل ملابسه، وحول العنق يوجد شريط قماشى.        

 

حيث تحرر المحضر رقم 1474 إدارى مركز فايد لسنة 2014 بشأن بلاغ مقدم من "مصطفى.م.أ"، بغياب نجله "محمود"، البالغ من العمر7 سنوات، وورود اتصال هاتفى من مجهول طلب خلاله مبلغا ماليا قدره 25 ألف جنيه، على سبيل الفدية، نظير إطلاق سراحه.

 وتم تشكيل فريق بحث بإشراف مدير إدارة البحث الجنائى، ورئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، ضم ضباط وحدة مباحث مركز فايد.     

 

وأسفرت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة كل من "محمد.أ.أ"، سائق مقيم مساكن المرور، دائرة المركز، وزوجته "دعاء.ع.أ"، ربه منزل مقيمة ذات العنوان.

 

 وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقيامهما بالتخلص من الطفل خشية افتضاح أمرهما، حيث إن المتهم الأول معلوم لدى المجنى عليه لارتباطه بصلة صداقة بوالده.

 

 بإرشادهما تم ضبط التليفون المحمول المستخدم فى التفاوض مع والد المجنى عليه، ومبلغ مالى قدره ألفان ومائتان جنيه من باقى مبلغ الفدية والمعلوم مسلسل أرقامها لدى المجنى عليه والمقيد بالمحضر

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات