الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

30 ديسمبر 2013
الاثنين 06:05 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

سرقة خزينة شركة مقاولات بدار السلام

سرقة خزينة شركة مقاولات بدار السلام
سرقة خزينة شركة مقاولات بدار السلام
img

لقي قسم شرطة دار السلام بلاغا من المواطن حازم حسن سعد محمود 46 سنة صاحب شركة القاهرة للمقاولات الدولية الكائنة بدائرة قسم المعادي باكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل مقر الشركة وبداخلها مبلغ مالي 3000 دولار أمريكي و مبلغ مالي1500 جنيه مصري وأوراق خاصة بالشركة ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .
بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة ضباط مباحث القسم تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو عبود عبده ربيع علي 27 سنة عامل سابق بالشركة .
عقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب محمد عماد الدين عبد الحليم معاون مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب المفتاح الأصلي للشركة وقرر انه ولسابقة عمله بالشركة احتفظ بنسخة من المفاتيح ، ولعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بخزينة الشركة خطط لسرقتها وتنفيذا لذلك توجه للشركة عقب انصراف الموظفين وقام بفتح باب الشركة بنسخة المفاتيح حوزته واستولى على الخزينة وفر هاربا إلى أن تم ضبطه كما تم بإرشاده ضبط المسروقات أعلي سطح العقار سكنه .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى .

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات