الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

30 ديسمبر 2013
الاثنين 06:07 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

القبض على 3 إخوان أثناء كتابتهم عبارات تحرض على الجيش والدستور سوهاج

القبض على 3 إخوان أثناء كتابتهم عبارات تحرض على الجيش والدستور سوهاج
ابراهيم صابر مدير أمن سوهاج
img

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من خلال متابعة الحالة الأمنية بدائرة قسم ثان سوهاج، من ضبط 3 أشخاص ينتمون لجماعة الإخوان، أثناء قيامهم بالكتابة على الجدران لعبارات ضد الدولة وضد مؤسساتها، وتحرض على عدم المشاركة فى الاستفتاء.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم ثان سوهاج يفيد ضبط سيارة، كان يستخدمها 3 أشخاص من المنتمين لجماعة الأخوان،أثناء قيامهم بالكتابة على جدران دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة قيادات الأمن، وتبين من خلال التحريات، تمكن القوات من إلقاء القبض على، عماد عبد الله بخيت جاد 26 عاما سائق، محمود حسن مصطفى حسن 26 عاما موزع مواد غذائية، وحسام شحاتة حمدى 16 عاما طالب ويقيمون بمدينة أخميم ينتمون لجماعة الإخوان أثناء مرورهم بمدينة ناصر دائرة القسم، حال قيامهم بكتابة بعض العبارات التى تحرض على القوات المسلحة، ورفض الدستور، وذلك على حوائط بجوار البنك الوطنى، وكذا بعض العبارات المماثلة أعلى كوبرى أخميم دائرة القسم، حيث تم ضبط عدد 4 عبوات أسبراى ومبلغ مالى 3062 جنيها ، تحرر محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

اليوم السابع

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات