الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / النائب العام

30 ديسمبر 2013
الاثنين 06:22 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

بلاغ يطالب بغلق جريدة الشعب بسبب “دوبلير السيسي ”

بلاغ يطالب بغلق جريدة الشعب بسبب “دوبلير السيسي ” !
بلاغ يطالب بغلق جريدة الشعب بسبب “دوبلير السيسي ” !
img

تلقى مكتب النائب العام المستشار هشام بركات بلاغ من صبري عبدالرحمن عبدالعال الموظف بوزارة الدولة للشباب ضد مجدي حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الشعب، يطالب فيه بالتحقيق معه لنشره موضوعا عن قيام عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع بعمل دوبلير له وهو “راقص”، وهو ما يعد تعمد لإهانة القوات المسلحة وقياداتها.
وأكد مقدم البلاغ أن المشكو في حقه نشر في العدد الصادر أمس الثلاثاء بتاريخ 17 ديسمبر، مانشيت رئيسي لجريدة الشعب بعنوان “لعبة دوبلير السيس

ي إنكشفت”، وقام في صدر الصفحة الأولى من الأعلى، بنشر ثلاث صور بالحكم الكبير، صورتان تخص مدرب “رقص”، يتوسطها صورة تخص السيسي، في مقارنة للشبة بينهما، وأن السيسي قام بعمل دوبلير له.
وأضاف مقدم البلاغ أن ما نشر يعد إهانة للقوات المسلحة، وقياداتها، بنشر صورة مهينة لراقص بزي راقصة، ترتدي المصوغات الذهبية والإكسسوارات، على أنه دوبلير عبدالفتاح السيسي، مطالبا في نهاية بلاغه بالتحقيق في الواقعة، وغلق جريدة “الشعب”، والتحفظ على أموال مالكها، وإجراء تحقيق قضائي حول مصادر تمويلها

 

اخبار الحوادث

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات