الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / أهم الأخبار

16 فبراير 2014
الأحد 01:18 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

اليوم تدشين حملة “مصر قد الدنيا” لتكليف السيسى بالترشح للرئاسة

اليوم.. تدشين حملة “مصر قد الدنيا” لتكليف السيسى بالترشح للرئاسة
جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال
img

تقيم حملة “مصر قد الدنيا” مساء اليوم الأحد، مؤتمراً جماهيرياً أمام كنيسة الوراق، لإعلان تدشينها رسمياً، وإعلان تكليفها للمشير عبد الفتاح السيسى، بالترشح لرئاسة الجمهورية، بمشاركة خالد الطنانى نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، وجبالى المراغى رئيس اتحاد العمال ورئيس نقابة النقل البرى، والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، ومارجريت عازر.

من جانبه، قال حسام فودة، مستشار وزير النقل السابق، وأحد مؤسسى الحملة، فى تصريح لـ”اليوم السابع”، أنه تمت دعوة الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى، ومن المنتظر قراره النهائى بالحضور من عدمه، لافتاً إلى أن مؤسسى الحملة هم سامح عاشور، نقيب المحامين، وثروت الخرباوى، القيادى الإخوانى المنشق، فيما يحل نقيب المحامين، منسقاً عاماً للحملة.

وأضاف مستشار وزير النقل السابق، أن الهدف الأساسى للحملة والتى بدأت فى تنفيذه هو تطبيق مشروع “مجلس أمناء كبار العائلات” بالتنسيق مع الشرطة والمرور والأجهزة التنفيذية، مشيراً إلى أن المشروع يقوم على إحياء فكرة “كبير العائلة” أو “الحى” المتجذرة فى التراث المصرى، الذى يحتكم إليه أهل المنطقة أو القرية. اليوم السابع

الفيديو المتعلق ب : اليوم.. تدشين حملة “مصر قد الدنيا” لتكليف السيسى بالترشح للرئاسة

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات