الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / مجتمع المشاهير

29 أغسطس 2014
الجمعة 11:01 مساءً كتب :: محرر الضحايا نيوز

وفاة والدة الفنان علاء مرسي والعزاء السبت

وفاة والدة الفنان علاء مرسي.. والعزاء السبت
وفاة والدة الفنان علاء مرسي.. والعزاء السبت
img

توفيت إلى رحمه الله تعالى، صباح الجمعة 29 أغسطس، والدة الممثل الكوميدي علاء مرسى بعد معاناة طويلة مع المرض.

وأقيمت الجنازة عقب صلاة الجمعة من مسجد سيدنا الحسين، على أن يقام العزاء السبت 30 أغسطس بعد صلاة المغرب، في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حسب ما ورد بصحيفة "الشروق".

وكتب علاء صباح اليوم على صفحته الشخصية على موقع "Facebook": "البقاء لله أمي ماتت"، وتلقى علاء بعدها مئات التعليقات في رثاء والدته.

ومن المعروف أن الفنان علاء مرسي من مواليد مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وشارك في العديد من الأفلام كان أشهرها دوره في فيلم "الطريق إلى إيلات".

وكان آخر أعمال علاء مرسي مسلسل "الوسواس" من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج حسني صالح، وشارك في بطولته مع زينة ومحمد كريم، وأحمد فهمي، وسوسن بدر، وهبة مجدي.

ويتناول العمل دراما الصعيد المصري، من خلال جبروت إحدى العائلات على أهل القرية، وهو ما يخلق حالة من الغضب المكتوم عند أهل القرية بسبب القهر والطغيان، وتتوالى الأحداث.

وكانت زينة قد نشرت صورة في كواليس المسلسل مع علاء مرسي، والذي وصفته في الصورة بأنه أ"خف دم في العالم"، وأشارت بأن دوره في العمل "حلو جدا" بحسب تعبيرها.

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات