الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
عماد خلف احمد
مدير التحرير
سيد عبد النبي








r_img l_img



r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار




r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

الضحايا نيوز / نيابات ومحاكم

17 فبراير 2014
الاثنين 06:21 صباحاً كتب :: محرر الضحايا نيوز

ضبط مسجل وآخر مطلوب في 4 قضايا حال سرقتهم حقائب سيدات بسوهاج

ضبط مسجل وآخر مطلوب في 4 قضايا حال سرقتهم حقائب سيدات بسوهاج
اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج
img

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من ضبط عامل مسجل شقي خطر وسبق اتهامه في 10 قضايا، وآخر مطلوب في 4 قضايا، حال قيامهم بسرقة حقائب السيدات المارة بالشوارع، تم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، إخطارا بتمكن كلا من الملازم «مصطفي شام، والملازم أول عمر عرفات، الضابطين بوحدة الاشتباه، أثناء قيامهما بعمل كمين متحرك أمام المستشفى العسكري بشارع البحر دائرة قسم أول سوهاج، من ضبط كلا من «محمد. ع، عامل ويقيم مدينة ناصر دائرة قسم ثان سوهاج، و«هاني.ع»، عامل ويقيم عرب الأطاولة دائرة مركز أخميم، حال استقلالهما دراجة بخارية دون أي تراخيص أو أرواق تثبت ملكية الدراجة.

وعثر بحوزتهما على 2 شنطة حريمي بداخل الأولي مبلغ مالي وقدره 645 جنيها وبطاقة تحقيق شخصية باسم، والثانية بداخلها مبلغ مالي 40 جنيها وتليفون محمول وبطاقة تحقيق شخصية، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بخطف الحقائب من النساء المارة بالطرقات.

تحرر محضر، وتولت النيابة التحقيقات.  المصرى اليوم

سياسة التعليقات لموقع الضحايا نيوز

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات